والي الولاية يلتقي بالعاملين بوزارة التخطيط العمراني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 8:35 صباحًا
والي الولاية يلتقي بالعاملين بوزارة التخطيط العمراني
جدد اللواء حقوقي حاتم الوسيلة السماني والي ولاية نهر النيل مواصلة جهودهم تجاه برامج ومشروعات التنمية والخدمات ،لا سيما توفير الخدمات الأساسية من مياه شرب وكهرباء وصحة جاء ذلك لدى مخاطبته بوزارة التخطيط العمراني والمرافق العامة، الإحتفال الذي نظمته النقابة الفرعية للعاملين بالوزارة على شرف عودةالأستاذ عثمان أحمد يعقوب وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة بالولاية من رحلة العلاج وتناول الوالي الجهود المبذولة لإنفاذ مشروعات الطرق والكهرباء والمخازن المبردة مؤكداً إهتمامهم بتعظيم قيمة الصادرات الزراعية كذلك أشار الوالي إلى ضرورة النهوض بالقطاع السياحي بالولاية وعلى صعيد الإستثمار قال الوالي لا بد أن يحقق الإستثمار مصلحة الولاية والمستثمر والمواطن المحلي مؤكداً المضي قدماً في إنفاذ المشروع القومي البستاني بنهر النيل الأخ وزير التخطيط العمراني تقدم بالشر للحضور والمشاركة في البرنامج  مؤكداً جاهزية الوزارة لإنفاذ رؤية الولاية تجاه المشروعات التنوية والخدمية بالولاية.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة ولاية نهر النيل الإلكترونية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.