ممثل والي نهر النيل يخاطب الندوة الفكرية التي نظمتها الحركة الإسلامية بالولاية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 1:27 مساءً
ممثل والي نهر النيل يخاطب الندوة الفكرية التي نظمتها الحركة الإسلامية بالولاية
خاطب الاستاذ عثمان أحمد يعقوب وزير التخطيط العمراني المرافق العامة ممثل الاخ الوالي – راعي الحركة الإسلامية بالولاية خاطب مساء أمس بعطبرة الندوة الفكرية التي نظمتها الحركة الإسلامية على شرف إفتتاح مقرها الجديد بعنوان “تحديات ما بعد الحوار” وذلك بحضور عدد من ممثلي الأحزاب والقوى السياسية بالولاية . الأستاذ حمزة الأمين الصديق الامين العام للحركة الإسلامية بالولاية الاخ ممثل الوالي جدد إلتزام الحكومة بمخرجات الحوار الوطني مشيداً بنهج الحركة الإسلامية في إنفاذ الندوات الفكرية والتي تهدف لتقاربات الفكرية بين القوى السياسية من أجل تعزيز الوحدة الوطنية لبناء السودان . وكشف الأستاذ عثمان احمد يعقوب ممثل والي نهر النيل عبر خطط وسياسات الولاية الرامية للنهوض بالقطاع الإقتصادي والتنموي ، مؤكداً على اهمية التوافق السياسي في معالجة الكثير من التحديات والصعوبات التي تواجه البلاد فيما تناول الدكتور حمزة الامين- أمين الحركة الإسلامية بالولاية التحديات التي تواجه فترة ما بعد الحوار الوطني لا سيما التحديات السياسية والإقتصادية والإجتماعية ، وأكد مواصلة الحركة الإسلامية في إنفاذ مثل هذه البرامج الفكرية لمزيد من التقارب الفكري والتوافق بين القوى الساسية المتحدثون من ممثلي القوى السياسية أشادوا بالندوة مؤكدين على أهمية التوافق الوطني بين الجميع وأستعرض التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه البلاد وأمن الجميع على ضرورة الوحدة والتماسك بين ابناء الوطن الواحد لمزيد من الإستقرار والسلام
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لحكومة ولاية نهر النيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.