العمل الصيفي للعام 2017 تحت شعار عطاء وبناء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 11:23 صباحًا
العمل الصيفي للعام 2017 تحت شعار عطاء وبناء
أكد اللواء حقوقي حاتم الوسيلة السماني والي ولاية نهر النيل على أهمية إستيعاب وحشد الطاقات الطلابية عبر الأنشطة والمشروعات الهادفة لخلق جيل طلابي مسلح بالمعرفة ومدرك لقضايا وطنه ، جاء ذلك لدى ترأسه بقاعة الإجتماعات بالأمانة العامة للحكومة بالدامر الإجتماع الأول للجنة العليا للعمل الصيفي للعام 2017م تحت شعار الطلاب عطاء وبناء بحضور ومشاركة المهندس مصعب محمد عثمان رئيس الإتحاد العام للطلاب السودانيين وناقش الإجتماع الأداء العام خلال الفترة السابقة وخطة العمل الصيفي للعام 2017م كما تم عرض مقترح الميزانية وتم تكوين عدد من اللجان الفرعية التي تضمنت المالية واللجنة العلمية والرياضية ولجنة المناشط واللجنة الصحية والمتابعة والإعلام وأكد الإجتماع على أهمية الإستفادة من برامج العمل الصيفي في الإستفادة من الطاقات الطلابية في مجالات الإعمار والبناء وبرامج محو الأمية وخدمة القضايا المجتمعية ومحور التأهل والتدريب ورفع القدرات وبرامج العمل الصيفي خلال الإسبوع القادم بمشيئة الله.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لحكومة ولاية نهر النيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.