الملتقى التفاكري حول تقديم الخدمات اﻹجتماعية عبر الحكومة اﻹلكترونية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 11:02 صباحًا
الملتقى التفاكري حول تقديم الخدمات اﻹجتماعية عبر الحكومة اﻹلكترونية
أكدت اﻷستاذة/ إنتصار محمد علي وزير الشؤون اﻹجتماعية و اﻹرشاد إهتمامهم بحوسبة العمل اﻹجتماعي عبر كافة محاوره و حرصها الشديد على تطوير العمل اﻹلكتروني و إتاحة فرص التدريب في هذا المجال على كل المستويات و تهيئة البيئة المناسبة للعاملين به ، و خﻻل مخاطبتها للملتقى التفاكري حول تقديم الخدمات اﻹجتماعية عبر الحكومة الإلكترونية الذي انعقد برئاسة الوزارة ظهر اليوم أكدت الوزيرة تخطيطهم لإكمال حوسبة العمل اﻹجتماعي بنهاية هذا العام بمشيئة الله مشيرة إلى أن الوزارة بأذرعها و إداراتها المنتشرة في كل أنحاء الوﻻية تسهم بقدر وافر في تحقيق الحكومة الإلكترونية .
اﻷستاذ/ محمد أحمد علي أمين عام الحكومة المشرف على ملف الحكومة الإلكترونية أشاد بوزارة الشؤون الاجتماعية باعتبارها أول وزارة تعقد هذا الملتقى المتخصص بوﻻية نهر النيل استعدادا لملتقى المعلوماتية الخامس عشر المزمع إنعقاده في أكتوبر المقبل بالوﻻية مؤكدا تقديمهم لكل المعينات الﻻزمة لحوسبة العمل و تحقيق الحكومة الإلكترونية . من جانبه أشار اﻷستاذ/ مصطفى الشريف مدير عام الوزارة لأهمية هذا الملتقى في مواكبة التطور الرقمي و تقديم خدمات الوزارة بصورة تفاعلية ، كما ثمن المدير العام دور مركز معلومات الوزارة في حوسبة العمل و أشاد بإدارة التأمين الصحي و حوسبتها لخدماتها .
هذا و كانت إدارات و أذرع الوزارة قدمت تقاريرها عن الوضع الراهن في مجال حوسبة العمل و رؤيتها لتطويره . كما تقرر عقد الملتقى شهريا لمزيد من التفاكر و تبادل اﻵراء و الخبرات و تطوير الرؤى و اﻷفكار في مجال حوسبة أعمال و خدمات الوزارة .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لحكومة ولاية نهر النيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.