الإستثمار بنهر النيل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 يوليو 2017 - 11:40 صباحًا
الإستثمار بنهر النيل
جدد اللواء حقوقي حاتم الوسيلة والي نهر النيل إهتمام حكومته بالخدمات الأساسية وزيادة دخل الفرد من خلال قيام مشروعات إستثمارية وزيادة الإنتاج والإنتاجية بالولاية ، جاء ذلك لدى ترأسه بالأمانة العامة للحكومة بالدامر الإجتماع الموسع للزيادة المرتقبة خلال الأيام المقبلة لوزير المالية والزراعة الإتحاديين ومحافظ بنك السودان المركزي ، وأكد الوالي أن الولاية تركز على هذه الزيارة لتعكس من خلالها جملة المشروعات في المجالات الزراعية ومشروعات المياه والطرق إلى جنب إلزام الشركات الإمتياز بمنح الولاية نسبة 50% من العوائد الجليلة لعمليات التنقيب عن الذهب بالولاية إلى جانب مشروعات كهرباء جيوب المدن وإستخدام الطاقة البديلة والطاقة الشمسية والرياح لتقليل تكاليف الإنتاج في شتى المجالات وقيام المخازن المبردة والمحسنة للإنتاج الزراعي إلى جانب قيام مصانع أولية للمنتجات الزراعية بنهر النيل.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لحكومة ولاية نهر النيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.