زيارة الإمام الصادق المهدي للولاية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 8:56 صباحًا
زيارة الإمام الصادق المهدي للولاية
جدد اللواء حقوقي  حاتم الوسيلة والى نهر النيل حرص واهتمام حكومته لإتاحة الحريات للأحزاب السياسية والكيانات لممارسته نشاطها السياس التزاما بمخرجات الحوار الوطني بالبلاد ,جاء ذلك خلال استقباله الامام الصادق المهدى رئيس حزب الامة القومى بحاضره الولاية الدامر , بحضور ومشاركة كافة الأجهزة السياسية والتنفيذية والتشريعية بالولاية , واكد والى الولاية  على تماسك وتعاون كافة مكونات المجتمع المحلى بالولاية ,من جنابة الامام الصادق المهدى دعا لتحقيق  المزيد من الاستقرار والسلام الذى تعيشه ولايات البلاد  المختلفة والعمل على نزع السلاح مشيرا الى التوتر الذى تعيشه عدد من الدول  الجوار ,واشاد الامام بنهج حكومه الولاية في ادارة الشأن السياسي  مؤكدا استعداد حزبة في المساهمة لنهضة وتطور البلاد وتحقيق المزيد من التعايش السلمى والسياسي  والعمل على نبذ العنف والالتفاف حول قضايا وهموم البلاد العليا.
هذا وقد خاطب الامام الصادق المهدى بميدان المولد  بالدامر  اللقاء الجامع لقيادات وقواعد  حزب  الامة بالولاية الى جانب مشاركه بعدد من البرنامج الاجتماعية  وزيارة رموز وقيادات الحزب بنهر النيل.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لحكومة ولاية نهر النيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.