إطلعت والي نهر النيل دكتورة /آمنة أحمد محمد أحمد المكي ظهر اليوم في زيارة تفقدية لمستشفى الدامر التعليمي بمدينة الدامر على المشاكل والمعوقات التي تواجه العمل بالمستشفى رافقها خلالها امين عام الحكومة الأستاذ الحاج بله سومي ورئيس دائرة الصحة د/ محمد حسن مصطفى أبو مرين والمدير التنفيذى لمحلية الدامر الاستاذ عائد عبد الكافي.

واستمتعت الوالية في لقاء ضم مدير عام المستشفى د/هاشم محمد هاشم والمدير الطبي وعدد من الأخصائيين وادارات المستشفى والأطباء والعاملين إلى المعوقات والمشاكل التى تواجه المستشفى والمتمثلة فى نقص الكوادر الطبية والتدهور الكبير في الصرف الصحي وتهالك الاجهزة الكهربائية من مراوح ومكيفات ونقص في الفحوصات وعدم وجود تخصصات الأطفال والأسنان ومديونيات المستشفى بجانب بيئة العمل المتردية والاجور الغير مجزية للأطباء والعاملين.

من ناحيتها أكدت والية نهر النيل دكتورة آمنه أحمد محمد أحمد المكي التزام حكومتها بسداد كافة مديونيات المستشفى والتي تصل الي خمسة مليون جنية ووجهت البنى التحتية بعمل الدراسات اللازمة والخاصة بالبنية التحتية للمستشفى.

كما وجهت بفصل الحوادث عن المستشفي وتقديم الخدمة مجاناً ابتداءً من الدخول مؤكدةً التزام حكومتها بكل المطلوبات التي تساعد في تقديم خدمة مقبولة للمواطن.

واعلنت عن وضع حوافز مجزية للكوادر الطبية ودعم وتهيئة ميز الأطباء وتوفير ترحيل للعاملين بالمستشفى.

وأعلنت عن ألف وظيفه عمالية بالولاية ووضع أولوية للمتعاقدين في التعيين.

واشارت إلى ضرورة توفير تخصصات الأطفال واخصائي الأشعة جازمةً التزام حكومتها بتوفير السكن وسيارة واجر مجزي للتخصصات المطلوبة .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *