والي نهر النيل يؤكد اهتمامه بمناطق الريف بالولاية

المتمة 1-4-2022(سونا) – أكد  الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف  خلال زيارته لجنوب محلية المتمة مناطق (الجريف وودحامد وودالحبشي وحجر ودسالم والحقنة والكمير) برفقة  أعضاء اللجنة الامنية وحكومة الولاية ، أكد اهتمامه بمناطق الريف والانتاج.

  وقال السيد الوالي خلال مخاطبته اللقاءات الجماهيرية بهذه المناطق  إن الطلبات التي تقدم بها اهالي هذه المناطق تعتبر واجبات وحقوق واجبة تنفيذها خاصة علي صعيد خدمات التعليم والصحة والمياه والطرق والطاقة والزراعة، معلنا عن مد هذه المناطق بالطاقة الشمسية لتساهم في زيادة الانتاج ومعالجة مشكلة الطاقة التي تعتبر احد المعضلات الرئيسية التي تواجه هذه المناطق .

وحيا الوالي انسان ومواطن المتمة خاصة الشباب باعتبارهم مستقبل الامة معلنا عن جملة من البشريات للشباب خاصة الشباب من الخرجيين بقيام مشروعات انتاجية جماعية للشباب وتوفير التمويل والضمانات الميسرة لها عبر كافة البنوك والمصارف معلنا عن قيام محفظة لتمويل مشروعات الشباب والخريج المنتج بمبلغ يفوق 50 مليار جنيه.

 ووجه الوالي ادارة صندوق تنمية المحليات بتكملة كافة المشروعات المتوقفة عن العمل واكد بان المرحلة الحالية هي مرحلة الإنتاج والبناء والاعمار والعمل بعد توقف وتعطيل مشروعات التنمية والخدمات طيلة الفترة السابقة

من جانبه اعلن الاستاذ حسن إبراهيم الفاضلابي المدير التنفيذي لمحلية المتمة عن الدعم الكبير من قبل حكومة الولاية لصالح مشروعات التنمية والخدمات بالمحلية بمبلغ يفوق التريليون جنيه سيتم توظفيها كلها لصالح مشروعات المياه والصحة والتعليم والبني التحتية.

وكان  الوالي والوفد المرافق له قد تفقدوا كافة المؤسسات التعليمية والصحية ومراكز الشباب والمراكز الاجتماعية بهذه المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى